من نحن

بسم الله الرحمن الرحيم
إذاعة وتلفزيون جامعة السودان المفتوحه
النشأة والتأسيس :
بدأت إذاعة جامعة السودان المفتوحة كوسيط تعليمي في إكتوبر 2004م كأول إذاعة تعليمية بالسودان ليبدأ بث البرامج في السابع من يوليو 2006م ، وبعد العزيمة والإصرار تأسس التليفزيون في العام 2008م ، ليبدأ البث التجريبي في يناير 2012م كأول قناة فضائية تعليمية تختص بالتعليم العالي ليكون الهدف الرسالي ( التعليم للجميع) .
الخدمات التي تقدمها الإذاعة والتلفزيون :
رفدت جامعة السودان المفتوحة الإذاعة و التلفزيون بمهام خدمة أغراض الدارسين التعليمية الإذاعية و التلفزيونية و الدفع بالعملية التعليمية، والذي يتناسب مع متطلبات و أغراض التعليم المفتوح و تطوير و مواكبة أهداف الجامعة في توزيع الوسائل و الخدمات التعليمية بالصورة و الصوت .
الإنتاج والبث :
تعمل إذاعة وتلفزيون جامعة السودان المفتوحة على نظام إداري متجانس يخدم مجال عملها ويحقق أغراض إنشائها في كل المراحل من الإنتاج الى البث عبر وحدات وأقسام تحتوي على قسم التنفيذ الذي يضم وحدة الفنيين ، ووحدة البث والإرسال ، ووحدة الأستوديوهات والديكور ، وحدة المونتاج والجيرافيك ، وحدة المكتبة والإرشيف ، وكذلك قسم التخطيط البرامجي الذي يضم كافة البرمجيين والبرامج المصاحبة لأغراض تنمية وبناء المجتمع ، والإنتاج البرامجي من المحاضرات والبرامج المساعدة والمتخصصة.
الأهمية و الهدف:
إن الهدف الإستراتيجي لإذاعة و تلفزيون جامعة السودان المفتوحة معد لتقديم برامج لتحقق رسالة الجامعة في تأكيد هوية الأمة و تأصيلها من خلال رؤى برامجها العلمية و العامة الموجهة نحو المجتمع و نشر أهداف الجامعة التعليمية باعتبارها وسيلة أساسية تخدم الجامعة في إخراج محتوى الكتاب الجامعي إلي مرئي و مسموع يساعد الدارسين في تحصيل و استيعاب أغراض المنهج.
تهدف إذاعة و تلفزيون جامعة السودان المفتوحة أيضا إلى نشر الوعي التعليمي و التربوي و تقديم برامج عامة و تعليمية هادفة تخاطب مختلف الشرائح بالسودان و العالم.

الإعلان والترويج :
تتيح إذاعة وتليفزيون جامعة السودان المفتوحة خدمة الإعلان التجاري لكل المؤسسات و الشركات ، والجهات التعليمية والتدريبية بالإعلان والترويج لخدماتها عبر إذاعة وتلفزيون الجامعة عبر توفير الأوقات و البرامج الجيدة للبث مشاهدةً و إستماعاً في الإذاعة أو القناة الفضائية .
يمكن لك متابعتنا عبر الترددات التالية :       
ــ البث الإذاعي على الموجه 89.5FM  .
ــ البث التلفزيوني و الإذاعي عبر القمر العربسات بدر (4) على التردد    V 12523 .
للإجابة على إستفساراتكم الرجاء الإتصال على الرقم أو العناوين التالية :
ــ البريد الإلكتروني   . Radio@ous.edu.sd        
ــ فيس بوك   www.facebook.com/ousmediatv
ــ قناتنا على اليوتيوب ousmediatv



الأخبار

 

تلفزيون السودان يسضيف عبد الرؤوف أحمد عباس مدير الجامعه المفتوحة

 

more »








تمهيدا لاجازة برنامج الاعلام ؛لجنة الدراسات الانسانيه تزور الجامعة وتلتقي بمدير الجامعة

 

more »




 

 

 


لقاء مدير الجامعة في برنامج صباح الشروق


 

more »

 

 

 




اغنية جامعة السودان المفتوحة كلمات الدكتور محمدالفاتح ابوعاقلة




معرض جامعة السودان المفتوحة

بمهرجان ودمدني

راديو وتلفزيون الجامعة يشارك في مهرجان ودمدني

 

more »

 

 


معرض جامعة السودان المفتوحة

بمهرجان ودمدني

راديو وتلفزيون الجامعة يشارك في مهرجان ودمدني

more »

 

 














.